اغنية عربية حزينة بإحساس عميق تحكي وجع القلب بعد الحب والانكسار، حين تترك الذكريات ندبة لا تُرى… لكن تُؤلم الروح 💔🎻
“في روحي ندبة” أغنية عربية عاطفية بصوت مؤثر وأجواء cinematic حزينة.
الكلمات:
في روحي ندبة…
لا يراها أحد…
تخفي انكساري
خلف ابتسامة باردة
وتخمد في صدري الأنين
كم كنت أظنك مرفأ لأحلامي
فصرت ريحا تقتلع الورد
من حدائق قلبي بلا رحمة
وأنا الذي
أوقدت للحب عمري
ما كنت أدري
أن الوداد أحيانا
يخفي داخله وجع القلوب
كلما قلت: «سأنسى…»
يوقظني طيفك
كصوت حنين يشق السكون
وكلما هربت من ذكراك
ألفيتها تسكنني
كالنبض… في أعماق روحي
في روحي ندبة…
لا يمحوها الزمان
وفي القلب حزن
ينساب كالضباب
أخفي ألمي
خلف صبر طويل
وأبتسم…
رغم أن الداخل
ملء الانهزام
في روحي ندبة…
تعلمني الوقوف
فبعض الجراح ليست نهاية
بل أول الطرقي
صرت أحادث ظلي كغريب
يحمل في عينيه صمت السنين
وأخفي أسئلتي
في صمت المساء
من يعيد الروح
إذا أرهقها صمت الفراق؟
ما عدت أعرف كيف يبتدئ الفرح
ولا كيف تستريح روح أثقلها
طول الحنين
أمشي…
وفي خطواتي أصداء ذكرى
لا تذبل ولا تغيب
يا ليل…
هل يكفي البكاء
لكي ينام الوجع؟
أم أن بعض القلوب
كتب عليها أن تحب…
ثم تنكسر؟
في روحي ندبة…
لكنني سأنهض يوما
وأجعل من حزني
ضياء لهذا القلب
وإن بقي الوجع
يسكن أضلعي
فسوف أمضي… ولو بقلب متعب
في روحي ندبة…
لكنها علمتني أن بعض الألم
يولد منه الضياء
سأترك للريح
ما أثقل الروح وأمضي…
كمن تعلم أن ينجو من الانكسار
(آه…)
في روحي ندبة…
لٰكنني لست
ذلك القلب الذي
ينكسر مرتين
